7 اطعمة لا تتناولها قبل ممارسة الجنس

7 اطعمة لا تتناولها قبل ممارسة الجنس

7 اطعمة لا تتناولها قبل ممارسة الجنس

يمكن للغازات، الانتفاخ وعدم الراحة في البطن ان تؤثر على رغبة الجنسية، وقد تكون الأطعمة هي السبب في ظهور هذه الأمور في الوقت الغير مناسب ابدا. اليك بالصور اطعمة عليك تجنبها قبل ممارسة الجنس:

البوظة

البوظة

في حين ان البعض يعتبر الآيس كريم مثيرة للشهوة الجنسية، إلا أن الكثير من الاشخاص يعانون من عدم تحمل اللاكتوز أو الكازين، أو الهضم غير المكتمل، مما يعني أن البكتيريا "السيئة" في الأمعاء تتفاعل مع البروتينات والسكريات المهضومة جزئيًا. مما يؤدي إلى إطلاق غازات ذات رائحة كريهة التي سوف تؤثر على العلاقة الجنسية.

ستيك

ستيك

يمكن أن يؤدي تناول قطعة كبيرة من اللحم إلى ظهور غازات ذات رائحة كريهة. بدلا من ذلك، تناول السمك أو الدجاج - فهي عادة أقل كثافة وأسهل للهضم.

البطاطا المقلية

البطاطا المقلية

البطاطا سهلة الهضم نسبيًا - لكن قليها هي المشكلة. وذلك لأن الدهون تأخذ وقت لتتفرغ من المعدة، مما يجعلك تشعر بالشبع وعدم الارتياح لبعض الوقت بعد تناول الطعام. بدلًا من ذلك، تناول البطاطا المخبوزة - وتناول البطاطا الحلوة للحصول على عناصر غذائية إضافية.

النقانق

النقانق

إذا كنت تشتري قطعاً باردة من النقانق، فمن المحتمل أن غلافها البلاستيكي مصنوع من بولي فينيل كلورايد (PVC)، الذي يتدفق إلى الأطعمة الدهنية ويسبب تغيرات هرمونية - مما يقلل من رغبتك الجنسية. بالإضافة إلى ان النقانق تحتوي على هرمونات مضافة ومواد حافظة ومضادات حيوية يمكن أن تسبب أيضًا خللًا هرمونيًا.

البصل والثوم

البصل والثوم

تناول الثوم والبصل مع القهوة والأطعمة الغنية بالتوابل، يحفز إفراز الغازات ذات الرائحة الكريهة، اضافة الى رائحة الفم التي تسببها، مما قد يعرقل عليك أو على شريكك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

البقوليات

البقوليات

تحتوي البقوليات على سكريات قليلة التعدد (oligosaccharides - جزيئات السكر غير القابلة للهضم التي لا يستطيع الجسم تحليلها بالكامل) والتي تؤدي في أغلب الأحيان إلى تقلصات في البطن وغازات - وهما أمران لن يمنحانك الفرصة للاستمتاع بممارسة الجنس.

القرنبيط

القرنبيط

تزيد  الخضروات الصليبية، وهي تشمل، الكرنب، الملفوف، من الغازات بسبب احتوائها على رافينوز وكبريتات. ونحن لا نملك انزيم يحلل مادة الرافينوز، وهو سكر معقد يتواجد عادة في الخضروات الصليبية، عندما تصل هذه الخضروات إلى الأمعاء الدقيقة، تخمرها البكتيريا وتنتج الميثان وثاني أكسيد الكربون والهيدروجين، مما يؤدي إلى الغازات.

من قبل منى خير