شروط الاستخدام للمحتوى المرخص من مايو كلينيك

English
الأحكام العامة والشروط:

يتم توفير هذه المعلومات الصحية من قبل مؤسسة مايو للتعليم الطبي والبحوث ((MFMER. ويخضع استخدام هذه المعلومات الصحية لأحكام وشروط هذه الاتفاقية. يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل تصفح إلى المعلومات أو استخدام هذه المعلومات الصحية. في هذه الاتفاقية، يشار إلى  MFMER "بنحن" أو "لنا".

تصفح المعلومات ،أو استخدام هذه المعلومات الصحية، يعني موافقتك على الالتزام  بجميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية. المقصود من هذه الاتفاقية أن تكون فعالة بشكل كامل وملزمة لك ولنا.

قد نقوم بتعديل هذه الاتفاقية في أي وقت، وإنت توافق على أن هذه التعديلات ستكون سارية المفعول فور نشر الاتفاقية المعدّلة. وانت توافق على استعراض الاتفاق في كل مرة تتصفح هذه المعلومات الصحية بحيث تكون على بينة من أي تعديلات قد أدخلت على هذا الاتفاقية. من خلال تصفحك للمعلومات أو استخدام هذه المعلومات الصحية، فإنك توافق على أن تكون ملزمًا بجميع أحكام وشروط الاتفاقية في وقت الوصول أو الاستخدام.

انت تقرّ وتوافق على أن استخدام هذه المعلومات الصحية على مسؤوليتك الخاصة وأن هذه المعلومات الصحية مُقدَمة  "كما هي" . أنت تدرك وتوافق على أن هذه المعلومات الصحية هي يقصد منها اعطاء معلومات عامة ولتثقيف المستهلك وللتعليم فقط وليس المقصود بها أن تكون استشارة طبية وهي ليست بديلًا عن الاستشارة الطبية المهنية. اسعى دائمًا إلى تلقي استشارة من طبيب أو ممرضة أو أي شخص آخر مُؤهّل لتقديم الرعاية الصحية، قبل الخضوع لأي علاج أو للحصول على إجابات على أية أسئلة قد تكون لديكم بخصوص اختيار علاجات طبية. ليس القصد من هذه المعلومات الصحية او استخدامها ان يكون لأغراض التشخيص أو العلاج الطبي.

أنت تدرك وتوافق على أنه، باستثناء المعلومات والمنتجات والخدمات أو البضائع التي تم تحديدها بوضوح بأنها مقدمة من قبلنا، فنحن لا ندير، ولا نراقب، ولا ندعم، ولا نوصي، أو نضمن أي معلومات أو منتجات أو خدمات أو بضائع متاحة على الموقع الذي ينشر هذه المعلومات الصحية أو من خلال شبكة الإنترنت عمومًا   بأي شكل من الأشكال. مايو كلينك، MFMER و MayoClinic.com لا تصادق على أي من الشركات أو المنتجات.أنت تدرك أيضًا وتوافق على أننا لا نضمن أن تكون هذه المعلومات الصحية خالية من المحتويات الضارة أو الفيروسات، ديدان او حصان طروادة او اي برامج ضارة اخرى ممكن ان تكون مسببة للتلوث او الدمار. انت تدرك وتوافق على أنك وحدك المسؤول عن تنفيذ الاحتياطات الكافية والإجراءات وطرق التفتيش لتلبية المتطلبات الخاصة بك عن دقة بيانات المدخلة والخارجة، والحفاظ على وسيلة خارجية لإعادة إرجاع أية بيانات مفقودة. ونحن لا نتحمل أية مسؤولية عن فقدان أي معلومات أو بيانات أو غيرها من المواد الناتج عن استخدامك للخدمة.

أنت تدرك وتوافق على أننا لا نقدم أية ضمانات صريحة أو ضمنية، ضمانات أو تعهدات من أي نوع كانت (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات الملكية أو عدم الانتهاك، أو أي ضمانات لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين) فيما يتعلق بالمعلومات الصحية أو فيما يتعلق بأية معلومات أو منتج أو خدمة، والبضائع أو غيرها من المواد المقدمة في المعلومات الصحية. نحن لا نضمن دقة أو اكتمال صحة أو حداثة أو منفعة أي من المعلومات والمنتجات والخدمات، والبضائع أو المواد الأخرى التي أتاحتها المعلومات الصحية أو على الإنترنت عمومًا.

في أي حال لسنا مسؤولين تجاهك أو اتجاه أي شخص آخر في أي قرار أو إجراء من جانبكم أو من جانب أي شخص آخر اعتمادا على المعلومات الواردة او المقدمة من خلال الخدمة. أنت تفهم وتوافق على أنه في أي حال ،سنكون  غير مسؤولين اتجاهك أو اتجاه أي مستخدم آخر عن الخدمة لأي اضرار, رسوم, غرامات, عقوبات, ضياع الدخل أو الأعمال، أو الالتزامات سواء كانت مباشرة ام غير مباشرة ،عرضية ، مسببة، تحذيرية أو تأديبية، أو أي أضرار مالية أو غيرها، الناتجة بأي شكل من الأشكال عن هذه المعلومات الصحية. إنك تقر وتوافق على أن الحل الوحيد والحصري لديك  في حال عدم الرضا عن هذه المعلومات الصحية هو وقف استخدام هذه الخدمة.

إذا كنت موجودًا في أي نطاق اي سلطة قضائية في العالم حيث القانون الدستوري  اوالتنظيمي أو المقنن او المدون المستخدم او الساري في نطاق هذه السلطة القضائية يبطل هذه الاتفاقية كليًا أو حتى أجزاء اساسية منها (الأجزاء الأساسية هي على الأقل، وليس حصرا، نطاق السلطة القضائية الحصرية والتعويض الحصري والأحكام والتعويض وضمان حدود المسؤولية وشروط الاستخدام) او من شأنها أن تجعل تصفح هذه المعلومات الصحية غير قانونية، فلا يحق لك استخدام المعلومات الصحية، وإذا قمت بذلك ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

أنت توافق على تعويضنا أو تعويض أي من الهيئات العليا الخاصة بنا أو الشركات اوالمنظمات التابعة لنا، وأي ممن يخلفنا، الموكلين أو المرخص لهم، جنبًا إلى جنب مع أي من المدراء والموظفين، ضد أي أضرار أو خسائر أو التزامات وأحكام وتكاليف أو نفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة وكافة التكاليف) الناشئة عن مطالبة طرف ثالث من طرفك فيما يتعلق باستخدامك للمعلومات الصحية، أو أي خرق أو انتهاك لهذا الاتفاق.

أنت توافق على أن هذه الاتفاقية تدخل حيز التنفيذ بيننا وبينكم في ولاية مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم تنفيذها داخل ولاية مينيسوتا وتحكم  وتفسر في جميع النواحي بموجب قوانين ولاية مينيسوتا  الحصرية ووفق قوانينها في أحكام النزاع. في أي مطالبة أو دعوى من قبلك مباشرة أو غير مباشرة وبموجب هذه الاتفاقية اوالمرتبطة بالمعلومات الصحية، أنت ونحن نوافق بشكل نهائي لارجعة فيه بالخضوع للسلطة القضائية الشخصية الحصرية للمحكمة في ولاية مينيسوتا ويتم هذا في مقاطعة أولمستيد، مينيسوتا، أو إذا لم تملك هذه المحكمة الاختصاص المطلوب، نوافق نحن وانت بشكل نهائي للخضوع للسلطة القضائية الشخصية  للولايات المتحدة المطبقة في ولاية مينيسوتا، ووفقًا لقرارات المحاكم صاحبة الاختصاص، نتنازل نحن وانت عن كل إجراء قضائي، في المكان ،أو اعتراضات غير مريحة لهذه المحكمة.

لو جرى ان أي من أحكام هذه الاتفاقية وجدت غير نافذة من قبل محكمة أو هيئة أخرى ذات صلاحية، فأن مثل هذه الأحكام يجب ان يبقى محدودًا للحد الادنى المطلوب حتى تبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول ونافذة بكل قوتها وتأثيرها الكامل. تشكل هذه الاتفاقية، الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق بموضوع هذا القانون ويلغي ويدمج أي وعود سابقة هنا، اتفاقات أو تفاهم بينك وبيننا فيما يتعلق بأي من المسائل موضوع هذه الاتفاقية. لا يجوز تعديل هذا الاتفاق، كليًا أو جزئيًا، باستثناء ما هو مذكور في مكان آخر في هذا الاتفاق. يتم استبدال أي شيء يتطلب خدمة غير متفق عليها أو تتعارض مع أحكام هذا الاتفاق بموجب الشروط المذكورة في هذا الاتفاق.

علامات "Mayo," "Mayo Clinic," "MayoClinic.com," "EmbodyHealth" 
مايو ومايو كلينيك دوت كوم، وكذلك الشعار ثلاثي الدروع هذه علامات تجارية لمؤسسة مايو كلينيك للتعليم الطبي والبحوث.

حقوق الطبع والنشر والمعلومات الصحية محفوظة لنا / أو لأصحاب الحقوق الأخرى الواجبة التطبيق. تستطيع تحميل وطبع نسخة واحدة من المواد لأغراض شخصية وغير تجارية خاصة بك فقط، شريطة أن تشمل جميع الإشعارات وبراءة الذمّة المعمول بها. وأي استخدام آخر للمواد ممنوع منعًا باتًّا دون الحصول على إذن خطي مسبق وإذن من صاحب/أصحاب الحقوق.

facebook pixel