7 طرق طبيعية لتحسين حياتك الجنسية

طرق طبيعية لتحسين حياتك الجنسية

طرق طبيعية لتحسين حياتك الجنسية

هناك عدة طرق، بعيدا عن الأدوية، تساعدك على إضفاء الحيوية على حياتك الجنسية. تعرف من خلال العرض المرئي التالي على طرق طبيعية يمكنها ان تحسن حياتك الجنسية وتجعلك تستمتع أكثر مع الشريك.

الاسترخاء قبل ممارسة الجنس

الاسترخاء قبل ممارسة الجنس

من المهم ان تتخلص من الافكار السيئة التي قد ترافقك مثل ان جسمك سمين أو قبيح، ويجب ان تشعر بالرضا عن جسمك وادائك الجنسي. من الأفضل تحديد وقتٍ كافٍ للقيام بشيء من الاسترخاء أولاً بدلاً من التنقل مباشرة إلى السرير، لأن النساء، على وجه الخصوص، بحاجة إلى الاسترخاء قبل بدء الرغبة الجنسية.

الحصول على قسط كاف من النوم

الحصول على قسط كاف من النوم

النوم هو عامل آخر يؤثر على نمط الرغبة الجنسية. أحد الأسباب هو أن إفراز الهرمون يتحكم فيه على مدار الساعة الداخلية للجسم، وأنماط النوم من المحتمل أن تساعد الجسم على تحديد موعد إطلاق هرمونات معينة متعلقة بالجنس. بالإضافة إلى ان الرجال الذين يحصلون على قسط كافٍ من النوم يمكن أن يزيد من مستوى هرمون التستوستيرون

ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة

قد لا تعتقد أن التمرين الذي تقوم به من أجل قلبك وعضلاتك أمر مهم لممارسة الجنس بشكل جيد، ولكن تذكر أن الدم يتدفق إلى الأعضاء التناسلية بقدر ما يتجه إلى قلبك. الأشخاص الذين يعانون من مشاكل جنسية يمكنهم في بعض الأحيان التغلب على هذه المشكلة بنمط حياة صحي يتضمن ممارسة الرياضة.

تمارين اليقظة واليوغا

تمارين اليقظة واليوغا

يمكن ان يتشتت انتباهك إلى أفكار عشوائية في الوقت الذي تمارس فيه الجنس. إن لفت انتباهك إلى ما تفعله وتشعر به هو وسيلة قوية لتعزيز سعادتك. وبالمثل، فإن ممارسة اليوغا للعقل والجسم يمكن أن تساعد في تحسين الرغبة الجنسية لديك.

علاج الوخز بالإبر

علاج الوخز بالإبر

يمكن للوخز بالإبر الصينية، أن يعزز حياتك الجنسية. إن موازنة الجسم مع الوخز بالإبر يستخدم منذ فترة طويلة لتعزيز الرغبة الجنسية. اذ يمكنه ان يحسن الرغبة الجنسية عند النساء، وكذلك قد يعزز الانتصاب وتوقيت القذف والقدرة على النشوة الجنسية عند الرجال.

بعض الاعشاب

بعض الاعشاب

تستخدم بعض الأعشاب من قبل الثقافات في جميع أنحاء العالم كمنشط جنسي. يعتقد أن البعض يحفز الأعصاب في الأعضاء التناسلية. البعض الآخر يزيد من مستويات أكسيد النيتريك، مما يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، والمواد الكيميائية التي تشعرك بالراحة في دماغك. بعض هذه الأعشاب تشمل الجينسنغ الصيني، كورديسيبس، الجنكه بيلوبا، مويرا بواما.

مواد التشحيم

مواد التشحيم

يقول علماء أمراض النساء إن الجنس يمكن أن يكون أكثر متعة إذا أضفت مادة تشحيم، مما يقلل الاحتكاك والتهيج، وبالتالي عدم الراحة. يمكنك شراء مواد تشحيم رسمية من الصيدلية أو استخدام زيت منزلي مثل زيت جوز الهند.

من قبل منى خير