الارتعاش

السابق

مرحبا بك في المرشد حول ارتعاش اليد. سوف يطرح عليك هذا المرشد مجموعة من الأسئلة حول اهتزاز اليد غير الإرادي، أو ما يسمى بالارتعاش.

ضع في اعتبارك أن كل شخص يعاني من الارتعاش بدرجة ما. ببساطة فإنه  من المستحيل الحفاظ على يدك ثابتة تماما، لذلك فإن الإقرار بأن الحركة اللاإرادية لليدين غير طبيعية، يمكن أن يكون خادعا. وطيف الحالات التي يمكن أن تسبب ارتعاش اليد واسع. ويجب أن ترى طبيبك إذا لاحظت أنك تعاني من ارتعاش، وخاصة إذا كانت هذه الحالة تسوء .

من فضلك ضع في اعتبارك أن هذا الدليل لا يشكل بديلا عن التشخيص المباشر مع طبيبك. وهدف هذا الدليل هو تقديم معلومات أثناء انتظار تشخيص الطبيب أو مهني صحة اخر. أو ربما يكون مفيدا من أجل معلومات إضافية بعد رؤية مقدم الرعاية الصحية.

وأخيرا، فإن التشخيصات المتداولة هنا هي من بين التشخيصات الأكثر شيوعا والتي يمكن أن تفسر أعراضك، لكن القائمة ليست مكتملة تماما، وربما تكون هناك احتمالات عديدة أخرى. وإضافة إلى ذلك، ربما توجد هناك أكثر من حالة واحدة في الوقت نفسه. فعلى سبيل المثال، الشخص الذي يعاني من الارتعاش، يمكن أن يعاني من مشكلة في الغدة الدرقية، ويعاني في ذات الوقت من ارتعاش وراثي.