مقاعد السيارات

السابق

يجب وضع الأطفال جميعهم في مقاعد أمان، مقاعد مدعمة أو أحزمة أمان جيدة في كل مرة يركبون فيها سيارة أو شاحنة. فمقاعد السيارات وأحزمة الأمان تنقذ الحياة. يموت ويصاب عدد أطفال أقل، في حوادث السيارات اليوم مقارنة بالماضي. يرجع هذا بشكل كبير إلى الزيادات في أعداد الأطفال الذين يتم إجلاسهم بشكل سليم أثناء ركوب السيارة. ولسوء الحظ، فإن العديد من الأطفال ما زالوا لا يجلسون بشكل سليم، البعض لا يتم تثبيتهم نهائيا.

من المهم جدا أن يجلس طفلك في مقعد مجهز بشكل صحيح. هذا الدليل سوف يساعدك أن تعرف أي نوع من مقاعد السيارات يكون مناسبا لطفلك.

المقاعد المدمجة تكون متاحة في بعض السيارات والشاحنات الصغيرة. ارجع إلى دليل المالك الخاص بك، أو اتصل بالقائم على تصنيع السيارة من أجل المعلومات عن حدود الوزن والطول.

بغض النظر عن المقعد الذي تشتريه، تأكد من أن تقرأ التعليمات جميعها جيدا، ولا سيما تعليمات التركيب، فطفلك لن يكون في أمان إذا لم يتم تركيب الكرسي بشكل سليم. طاقم فنيو المقاعد الواقية الخاصة بالأطفال المعتمدون CPS متاحون إذا كنت تحتاج مساعدة، قم بزيارة الموقع الالكتروني للإدارة القومية لسلامة المرور على الطرق السريعة من أجل معلومات تقنية. تذكر أنه إذا كان هناك مقعد في السيارة بعد حادث، سيكون أكثر خطورة من الرفوف المثنية، يجب استبداله. لذلك لا يوصى بمقاعد السيارات المستعملة؛ لأنه لا يمكن معرفة كل شيء عنها بينما كانت تستعمل.