حان وقت علاج السواد تحت العين!

يقولون بأنّ العينين هما مراَة الروح. من الضروري أيضا الاهتمام بإطار المراَة...البشرة الناعمة حول العينين. النظارات الشمسية، كريم الوقاية، التجميل الصحي والنوم الجيد، جميعها تفيد. أيضا الخلفية الوراثية الجيدة لا تضر أبدا...حان وقت علاج السواد تحت العين!

حان وقت علاج السواد تحت العين!

البشرة التي تحيط بمنطقة العينين، هي بشرة رقيقة وناعمة. وهي مختلفة عن باقي أنواع البشرة  في الوجه والجسم، فهي تفتقر لمجموعات الدهن والطبقة الثالثة فيها تقريبا غير موجودة. الأمر الذي يؤدي إلى ترهل وسواد . اليكم بعض طرق علاج السواد تحت العين !

الحلقات السوداء حول العينين أو السواد تحت العين هي ظاهرة منتشرة وقد تكون نتيجة لحروق الشمس، وجود بشرة رقيقة وشفافة والتي تؤدي إلى كشف الأوعية الدموية ورؤيتها من الجلد، بشرة جافة ومهملة أو قلة النوم.

منطقة العين هي الأكثر حساسية، فسمك البشرة في منطقة الجفن السفلي هي الأرق في الجسم، المواد التي تدهن عليها يتم امتصاصها بسهولة. ولذلك فإن دهن كريمات  تحتوي مواد مثل هيدروكوين، رتينول وأحماض هيدروكسيلية قد تسبب التهيج.

كل هذه الأسباب مجتمعة حتى الان تؤدي إلى الظهور الأول لعلامات تقدم السن في منطقة العينين. من سن الـ30 وما فوق تظهر التجاعيد الدقيقة وقد تكون هناك أكياس أسفل العينين. ومن الممكن أيضا ملاحظة تجاعيد في الزاوية الخارجية للعين.

إذا كنا نريد الاستمرار في الظهور صغار السن لفترة أطول يجب تكريس الاهتمام أكثر بمنطقة العينين وعلاج السواد تحت العين (علاج الهالات السوداء)...عليكم بقراءة النقاط التالية :

من قبل ويب طب - الأربعاء ، 8 يناير 2014
آخر تعديل - الثلاثاء ، 27 ديسمبر 2016