الفواكه الغنية بالسكر بالصور

الفواكه الغنية بالسكر بالصور

الفواكه الغنية بالسكر بالصور

على الرغم من أننا لسنا بحاجة إلى تقليل استهلاكنا من السكريات التي تحدث بشكل طبيعي في الفاكهة، إلا أنها لا تزال تحتسب في إجمالي مدخولنا اليومي من السكر. قد يجد الأشخاص الذين يحتاجون إلى التحكم في تناول السكر في الدم، مثل: مرضى السكري أنه من المفيد أيضًا معرفة الفواكه التي تحتوي على نسبة أعلى من السكر.

تعرف على الفواكه الغنية بالسكر في العرض المرئي الآتي.

1. المانجا

1. المانجا

تحتوي المانجا على الألياف والمواد المغذية الأخرى التي تحتاجها، لكنها تحتوي أيضًا على سكر طبيعي حيث يتراوح محتواها من السكر حسب نوعها، فقد تحتوي إحدى حبات المانجو على 46 غرامًا من السكر، وهذا ليس خيارك الأفضل إذا كنت تحاول مراقبة وزنك أو مقدار السكر الذي تتناوله.

2. العنب

2. العنب

حيث أن كوب من فاكهة العنب يحتوي على حوالي 23 غرامًا من السكر، وهذا كثير بالنسبة لفاكهة من السهل جدًا أكلها؛ لذلك جرب تقطيعها من النصف، فقد تأكلها ببطء أكثر ويستغرق تناولها وقتًا أطول.

3. الكرز

3. الكرز

فنجان من الكرز يحتوي على 18 غرامًا؛ لذلك يجب القيام بقياس وجبتك الخفيفة مسبقًا حتى تعرف بالضبط كمية السكر التي ستحصل عليها.

4. الرمان

4. الرمان

يحتوي الرمان على نسبة عالية من السكر، حيث يقدم كوب واحد من حبات الرمان ما يقارب من 24 غرامًا من السكر، لكن هذه الفاكهة مليئة بمضادات الأكسدة. يمكنك تناول نصف كوب من الرمان كوجبة، والتي ستخفض السكر إلى 12 غرامًا، وادمجها مع مصدر بروتين عالي الجودة حتى لا تتناول الكربوهيدرات بمفردها.

5. الإجاص

5. الإجاص

حبة واحدة متوسطة الحجم تحتوي على 17 غرامًا من السكر، لذلك إذا كنت تحاول التقليل من السكر فلا تأكل كل شيء فقط ضع بضع شرائح في بعض اللبن قليل الدسم أو فوق السلطة.

6. البطيخ

6. البطيخ

قطعة متوسطة ​​من البطيخ تحتوي على 17 غرامًا من السكر، كما يعد البطيخ مليئًا بالماء، ويحتوي على معادن خاصة تسمى الإلكتروليتات.

من قبل يارا نسيم