أشياء غريبة تخلصك من مشاكل صحية - السكر يساعد على التخلص من الحازوقة

أشياء غريبة تشفيك من أمراض صحية

أشياء غريبة تشفيك من أمراض صحية

إذا كنت قد سئمت من الاعتماد على الأدوية لحل مشكلاتك الصحية، فقد حان الوقت لتجربة بعض العلاجات البديلة. ألقِ نظرة على هذه النصائح الصحية التي يمكن أن تشفي من بعض الأمراض الصحية الشائعة.

شاي النعناع يوازن الهرمونات

شاي النعناع يوازن الهرمونات

يمكن اعتماد شاي النعناع كعلاج طبيعي فعال للمشاكل الهرمونية التي تعاني منها النساء، بما في ذلك شعر الوجه وحب الشباب. ويعتقد أنه مفيد في معالجة الاختلالات الهرمونية بسبب خصائصه الطبيعية المضادة للأندروجين. أن شرب كوبين من شاي النعناع يوميًا يقلل من مستويات الهرمونات الجنسية الذكرية في الجسم، وهذا خبر سار للسيدات اللواتي لا يرغبن في الاعتماد على الأدوية لهذه المشكلة الصحية

الأوساخ تعزز الحصانة

الأوساخ تعزز الحصانة

يحاول معظمنا تجنب البكتيريا والأوساخ على أمل عدم الإصابة بالمرض، لكن اتضح أن وجود كمية صغيرة من الأوساخ في حياتنا قد يكون مفيدًا بالفعل لصحتنا. في حين أنه من المهم الحفاظ على نظافة جيدة في حياتنا اليومية، إلا أن الأبحاث تشير إلى أن تعريض أنفسنا للبكتيريا الصديقة الموجودة في التربة يمكن أن يساعد في تقليل علامات الاكتئاب وتعزيز جهاز المناعة.

السكر يساعد على التخلص من الحازوقة

السكر يساعد على التخلص من الحازوقة

تساعد ملعقة من السكر على علاج الحازوقة، إذ يعتقد انها تحفز العصب المبهم (العصب الذي ينقل المعلومات الحسية إلى الدماغ عن أعضاء الجسم) مما يجعل الجسم ينسى الحازوقة. في الأساس، إذا كان السكر يصرف انتباه العصب، فإنه يخبر الدماغ بالتركيز على ذلك ووقف الحازوقة.

العسل يخفف من حمى القش

العسل يخفف من حمى القش

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من حمى القش ويريدون حلاً لهذه المشكلة الصحية التي لا تتضمن مضادات الهستامين، فحاول تناول ملعقة من العسل يوميًا، قبل شهرين إلى ثلاثة أشهر من موسم حمى القش. يُعتقد أن العسل يساعد هذه المشكلة لأنه يحتوي على حبوب لقاح النحل، والتي يمكن أن تسبب الحساسية لجسمك تجاه حبوب اللقاح التي تسبب حمى القش.

النوم في الظلام يحسن المزاج

النوم في الظلام يحسن المزاج

اذا كان مزاجك سيئ، قد يكون الحل بسيط لهذه المشكلة الصحية، وهو إطفاء الأنوار في غرفة نومك قبل النوم. وفقًا للبحث، يمكن للضوء الليلي أن يثبط إنتاج الميلاتونين (هرمون ينتج في الظلام الذي ينظم الحالة المزاجية). لضمان إنتاج جسمك الميلاتونين، نم في ظلام بمساعدة الستائر السميكة وإيقاف تشغيل أي مصادر ضوء قبل الذهاب إلى السرير - بما في ذلك أي أضواء تنبعث من أجهزة الشحن والتلفزيون.

من قبل منى خير