جراحة تجميلية

آخر المقالات

عرض المرأة في الإعلانات، عنفٌ آخر!

هل فكرت يوما بان الدعايات التي تغزو تفاصيل حياتنا قد..

بشرة الوجه صحية وجذابة

لمعرفة كيفية علاج بشرة الوجه، علينا اولا تشخيص نوعية..

الحكمة وعلاج الحروق

الحكمة عنصر أساسي في علاج الحروق

تكبير الشفاه:

الدليل الأوفى لمواد التعبئة المستخدمة!

علاج محاربة التجاعيد:

البوتوكس علاج لا يستغرق الكثير من الوقت ولا يسبب..

معظم الناس مشغولون جدا, اذ انهم يقضون وقتهم في العمل,..

علاج التجاعيد:

يمنحك مظهر شبابي على طول!


أمراض جراحة تجميلية

تساقط الشعر

اي شخص يلاحظ ان شعره قد بدا يتساقط، يخاف، او من يلاحظ وجود كمية كبيرة (شاذة) من الشعر على المشط او فرشاة الشعر، من المفضل ان يتوجه على الفور الى طبيب اختصاصي بالامراض الجلدية (Dermatologist)...

جميع أمراض جراحة تجميلية

علاجات جراحة تجميلية

ترميم الثدي

هدف العملية: تستطيع المراة التي لا ترغب بزرع مواد خارجية في جسمها، ان تجري عملية ترميم للثدي دون زرع او اعادة بناء الثدي دون زرع، وذلك بواسطة استخدام انسجة من جسدها، ومن خلال الاستعانة بتقنية السدائل..

نفخ الشفاه

هدف العملية:اليوم، هنالك العديد والكثير من الطرق العلاجية التي من الممكن استخدامها لتحسين مظهر الشفاه. من شان هذه الطرق المختلفة المستخدمة في هذا المجال، ان تقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة حول..

زرع الشعر

هدف العملية: يعتبر تساقط الشعر مشكلة محبطة بالنسبة للكثير من الناس. وصحيح انه بامكان ادوية مثل الـ"روجين" (Rogaine) والـ"بروبيسيا" (Propecia) ان تساعد الاشخاص الذين يعانون من..

تسحيج الجلد

هدف العملية ان عملية تسحيج الجلد (وتسمى ايضا تسحيج البشرة Dermabrasion) هي عملية يقوم الطبيب من خلالها بتسحيج الجلد. وذلك لتحسين مظهر الندوب التي نتجت من حب الشباب او مرض الجدري. ان طريقة تسحيج..

تجديد سطح الجلد بالليزر

هدف العملية: بامكان تجديد سطح الجلد باشعة الليزر ان يقلل التجاعيد، البقع الجلدية، عيوب البشرة، او الندوب الناتجة عن حب الشباب. يتم استخدام هذه العملية من اجل علاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية في..

جميع علاجات جراحة تجميلية

فحوصات جراحة تجميلية

اختبار الجلد

في اختبار الجلد يتم حقن مادة بروتينية مباشرة للجلد او لتحت الجلد والتي بامكانها تحفيز جهاز المناعة واحداث استجابة مناعية. المادة التي يتم حقنها تسمى مستضدا (Antigen). عند فحص الاستجابة الارجية,..