تمارين تحسن أداءك الجنسي

تمارين تحسن أداءك الجنسي

تمارين تحسن أداءك الجنسي

تظهر الدراسات ان ممارسة الانشطة البدنية تزيد الاثارة الجنسة وتحسن الاداء الجنسي، ويوصى بان تقوم بهذه التمارين مع الشريك، اذا كان ممكنا، فذلك يضاعف تأثيرها عليكما. إليك بالصور تمارين تحسن أداءك الجنسي:

السباحة

السباحة

وجد باحثون في جامعة هارفارد أن السباحين في الستينات من عمرهم لديهم حياة جنسية مماثلة لاشخاص بعمر 20 سنة. السباحة تزيد قدرة التحمل، تعزز تدفق الدم، تحسن المرونة والقوة وتقلل من التوتر. كما انها تحرق بعض السعرات الحرارية الخطيرة، الزائدة لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن، وخاصة لدى الرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة مع ضعف الانتصاب.

وضعية الضفدع

وضعية الضفدع

هذه الوضعية سوف تجعلك أكثر مرونة أثناء ممارسة الجنس. إنها تعمل على فتح الورك وتمتد للفخذين. كما أنها تخلصك من الضغط والإجهاد، والذي يمكن ان يكون عاملا اساسيا يؤثر على الممارسة الجنسية.

تمارين كيجل

تمارين كيجل

تستخدم تمارين كيجل بالاساس لعلاج سلس البول، وهي تقوي عضلات قاع الحوض، وهذا يعني أنها جيدة لهزة الجماع. قد تفيد هذه التمارين النساء أكثر، ولكنها تساعد أيضا الرجال في منع سرعة القذف.

تمرين بلانك (Plank)

تمرين بلانك (Plank)

هذه هي وسيلة مثالية لتعزيز عضلات بطنك، جنبا إلى جنب مع ذراعيك، الفخذين والأرداف. هذه العضلات تساعد على استقرارك حتى تتمكن من البقاء على مقربة من شريك حياتك. قم بذلك مرة واحدة في اليوم، ما يصل إلى دقيقة أو أكثر.

تنشيط القلب

تنشيط القلب

أي نشاط يجعل قلبك ينبض بشكل أسرع وتتنفس بصعوبة أكبر، مثل المشي السريع وركوب الدراجة، يمكن أن يعزز تدفق الدم - بما في ذلك المناطق الحساسة. لكلا الجنسين: يجعل الانتصاب أقوى للرجال، ويزيد الإثارة لدى النساء.

من قبل منى خير