5 وصفات صحية من الفواكه الطازجة

قطع فواكه طازجة مشوية

قطع فواكه طازجة مشوية

أفضل أنواع الفواكه هي الطازجة وتعتبر إختيار صحي لتمتع حاسة الذوق لديك بالمسليات المليئة بالحيوية. لتحضير هذه الوصفات، اختار فواكه طازجة أو الفواكه التي تم تجميدها بسرعة عندما كانت لا تزال طازجة. سوف نبدأ بطبق ثانوي لقطع فواكه مشوية. قطع الفواكه الطازجة مثل التفاح، الكمثرى والخوخ على شكل أسافين أو مكعبات. ضع عليها القليل من الزيت بواسطة فرشاة ورش عليها القليل من القرفة. ضع الفواكه على أسياخ أو لفها برقاقات معدنية. اشوها على نار منخفضة لمدة 3 - 5 دقائق وبعد ذلك تستطيع الإستمتاع بتناولها

سلطة خس الرومين والتوت الأرضي

سلطة خس الرومين والتوت الأرضي

لتحضير سلطة الفواكه الطازجة التالية، ضعوا كوبين من خس الرومين ونصف كوب من التوت الأرضي المقطع في داخل وعاء. رشوا عليها ملعقة ونصف ملعقة من صلصة توت العليق وحركوها جيدًا. رشوا عليها ملعقة من الكاشيو. يمكنكم أن تتناولوا هذه السلطة كمسلٍّ، كطبق ثانوي أو حتى كوجبة خفيفة.

البيتزا بصلصة المانجو

البيتزا بصلصة المانجو

حضروا هذا الطبق الرئيسي من أنواع الفواكه الطازجة بواسطة خلط كوب من الفلفل الأحمر أو الأخضر المفروم، نصف كوب من البصل المفروم، نصف كوب من المانجو المفروم، نصف كوب من الأناناس المفروم، ملعقة من عصير الليمون ونصف كوب من الكزبرة الطازجة. ضعوا الخليط على عجينة بيتزا بحجم 12 إنشا محضرة مسبقًا. إخبزوها بدرجة حرارة 220 مئوية حتى تصبح الإضافات ساخنة ويصبح لون العجينة ذهبيا، حوالي 5 حتى 10 دقائق. قدموها واستمتعوا بها.

أسياخ الفواكه المخبوزة

أسياخ الفواكه المخبوزة

قم بنقع الأسياخ جيدا بالماء لمدة 10 دقائق. قطع الشمام، الأناناس، المانجو أو أي نوع آخر من الفواكه لشرائح أو مكعبات. ضعها على الأسياخ وضعها على وريقات من الخبز ورش عليها القليل من السكر البني. اخبزها في الفرن حتى تصبح ذهبية اللون حوالي دقيقتين على كل جانب. يمكنك تقديم الوجبة مع هذه الصلصة: إخفق 4 أوقيات من يوغورت الليمون قليل الدسم والخالي من السكر، ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج وقشر الليمون. غطي الصلصة وضعها في الثلاجة حتى يحين موعد تقديم الوجبة

مخفوق العنب البري والموز

مخفوق العنب البري والموز

لكي تحضروا هذه الوجبة التالية من أنواع الفواكه في داخل كأس، أخلطوا حبتين من الموز، نصف كوب من العنب البري المجمد أو الطازج وكوبا من يوغورت الفانيلا قليل الدهن في داخل خلاط. اخلطوها حتى تصبح رخوة. زينوا الوجبة بعنب بري طازج وشريحة من فاكهة النجمة (الكارامبولا) إذا رغبتم في ذلك، واستمتعوا بتناولها.

من قبل ويب طب