خلطة العسل وأخرى لسرعة القذف

قد يعاني بعض الرجال من سرعة القذف، وهناك عدة علاجات لإبطاء هذه العملية، منها استخدام خلطة العسل والزنجبيل، تعرف عليها في هذا المقال.

خلطة العسل وأخرى لسرعة القذف

أغلب الرجال يميلون لاستغراق ما يقارب دقيقتين إلى ست دقائق في الجماع، ولكن قد يحدث القذف في مرحلة مبكرة، لذلك نقدم لك خلطة العسل للتخلص من سرعة القذف.

يعد القذف المبكر من الحالات التي يميل فيها الرجال إلى القذف قبل مرحلة الاختراق العميق، بالتالي فإن ممارسة الجنس تنتهي في فترة قصيرة.

قد يستخدم البعض الكثير من العلاجات الدوائية التي تسبب اثار جانبية، ولكن لا داعي للقلق، فبامكانك تحضير خلطة العسل التي تبطئ عملية القذف كما أنها قد تعالج الضعف الجنسي لدى الرجال بشكل عام.

أسباب سرعة القذف

انها ليست معروفة حقا، لكن الرجال الذين لديهم مستويات منخفضة من مادة السيروتونين الكيميائية في أدمغتهم يميلون إلى أخذ وقت أقصر للإنزال.

يمكن للعوامل العاطفية أن تلعب دورًا أيضًا مثل:

  • ضغط عصبى
  • كابة
  • رهبة الأداء
  • مشاكل العلاقة.

إن الرجال الذين يشعرون بالقلق من فقدان الانتصاب قد يصابون بسرعة الاندفاع إلى القذف، يمكن أن يكون من الصعب التخلص من هذه العادة.

فوائد العسل للقدرة الجنسية

لا شك أن العسل يمتلك فوائد هائلة للحصول على حياة جنسية سليمة ومنها:

  1. العسل يزيد الرغبات الجنسية: يحسن العسل من مزاجك بسبب خصائص المثير للشهوة الجنسية، يمكن للعسل أن يرفع من رغبتك إلى حد كبير.
  2. يحسن الأداء الجنسي عند الرجال والنساء: الاستهلاك العادي للعسل يعزز بشكل عام أدائك الجنسي، حيث يسهل تدفق الدم السلس إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي بدوره إلى انتصاب أقوى.
  3. الإبطاء من سرعة القذف: حيث يساعد العسل على إبطاء الفترة الزمنية التي يستغرقها الأزواج في عملية الجماع.

خلطة العسل لعلاج سرعة القذف

العسل هو مادة حلوة ومغذية، عادة ما يستهلك الناس هذه المادة غير مدركين للعديد من الفوائد المرتبطة بها، حيث أنه يساعد على مقاومة الالتهابات الجلدية ويعزز من الأداء الجنسي.

يمكنك تحضير خلطة العسل للتقليل من سرعة القذف، بالتالي زيادة المتعة أثناء ممارسة الجنس.

حضر المكونات التالية:

  • كوب من حليب
  • ملعقة صغيرة من الزنجبيل
  • ملعقة من العسل.

اخلط ملعقة طعام من العسل مع الزنجبيل في كوب واحد وأضفها إلى الحليب المغلي، وتناول هذه الخلطة بانتظام للتغلب على سرعة القذف.

خلطات أخرى تعالج سرعة القذف

إليك بعض الخلطات الأخرى التي تبطئ من عملية القذف:

  1. بودرة الهليون: قم بغلي ملعقتين من مسحوق الهليون مع كوب واحد من الحليب لمدة عشر دقائق، اشربه مرتين في اليوم بانتظام.
  2. الزعفران واللوز: ينقع اللوز لمدة 10 دقائق في الماء قبل الفترة المسائية، وفي اليوم التالي ينزع الجلد من اللوز ونضعه في كوب من حليب البقر مع مسحوق الهيل والزنجبيل ورشة من الزعفران.
  3. الثوم: هو عنصر طبيعي اخر يتوفر عادة في كل مطبخ، تناول 2 إلى 3 فصوص من الثوم يوميا لتحسين وقت القذف لديك.
  4. الجزر: قطع الجزر ناعما وامزجه مع العسل.
  5. تغييرات نمط الحياة: تجنب تناول الكثير من القهوة والشاي والكحول والتدخين، حاول ممارسة اليوغا خاصة يساعد ذلك على التغلب على مشاكل القذف.
من قبل مجد حثناوي - الخميس ، 20 ديسمبر 2018