اكتشفوا ما هي تفاعلات الدواء ديزموبريسين مع باقي الادوية الاخرى

تفاعلات دواء ديزموبريسين مع كاربامازپين (Carbamazepine)

درجة التفاعل
منخفض مرتفع

عند دمج الكاربامازيبين (Carbamazepine) مع الديزموبريسين (Desmopressin) يزيد احتمال احتباس السوائل،ويزيد من المستويات المنخفضة للصوديوم في الدم (نقص الصوديوم في الدم - hyponatremia). يجب توخي الحذر عند اعطاء هذا الدمج والتعقب وراء مستويات الكهارل في الدم.


تفاعلات دواء ديزموبريسين مع إندوميثاسين (Indomethacin)

درجة التفاعل
منخفض مرتفع

يؤدي دمج الإندوميثاسين (Indomethacin) مع الديزموبريسين (Desmopressin) إلى زيادة إحتمال حدوث إحتباس السوائل ونقص الصوديوم في الدم (hyponatremia). يجب الحذر عند دمج هذه الأدوية ومراقبة مستوى الألكتروليتات في الدم.


تفاعلات دواء ديزموبريسين مع لاموتريجين (Lamotrigine)

درجة التفاعل
منخفض مرتفع

يؤدي دمج اللاموتريجين (Lamotrigine) مع الديزموبريسين (Desmopressin) إلى زيادة إحتمال حدوث إحتباس السوائل ونقص الصوديوم في الدم (hyponatremia). يجب الحذر عند دمج هذه الأدوية ومراقبة مستوى الألكتروليتات في الدم.


تفاعلات دواء ديزموبريسين مع كلوربرومازين (Chlorpromazine)

درجة التفاعل
منخفض مرتفع

يؤدي دمج الكلوربرومازين (Chlorpromazine) مع الديزموبريسين (Desmopressin) إلى زيادة إحتمال حدوث إحتباس السوائل ونقص الصوديوم في الدم (hyponatremia). يجب الحذر عند دمج هذه الأدوية ومراقبة مستوى الألكتروليتات في الدم.


تفاعلات دواء ديزموبريسين مع أوكسيبوتينين (Oxybutynin)

درجة التفاعل
منخفض مرتفع

يؤدي دمج الأوكسيبوتينين (Oxybutynin) مع الديزموبريسين (Desmopressin) إلى زيادة إحتمال حدوث إحتباس السوائل ونقص الصوديوم في الدم (hyponatremia). يجب الحذر عند دمج هذه الأدوية ومراقبة مستوى الألكتروليتات في الدم.


فحص تفاعلات أدوية أخرى