5 أشياء لا تشتريها مستعملة

أشياء لا تشتريها مستعملة

أشياء لا تشتريها مستعملة

قد توفر بعض المال، عند شرائك اغراض مستعملة، لكن هذا قد يأتي بتكاليف مخفية ربما تؤثر على صحتك. هذا لا يعني أنه لا ينبغي عليك شراء أي شيء مستعمل. لكن تعرف على ما يجب الانتباه إليه والأشياء التي يجب ألا تشتريها مستعملة في العرض المرئي التالي:

ملابس سباحة أو ملابس داخلية

ملابس سباحة أو ملابس داخلية

في حين أن الملابس المستعملة جيدة بشكل عام، لكن ليست الملابس الداخلية وملابس السباحة. بسبب ارتدائها المباشر على جسمك، اذ قد تتراكم عليها جراثيم التي من الممكن ان تتسبب لك بمشاكل صحية مثل التهابات الأعضاء التناسلية. تميل ملابس السباحة إلى التآكل بسرعة، لذلك لا توفر الكثير من المال على المدى الطويل.

الماكياج  وفراشي الماكياج

الماكياج وفراشي الماكياج

الماكياج وعدة المكياج تلمس اليدين، العينين والفم. هذا يجعلها أرضًا خصبة لجميع أنواع الجراثيم. قد تتسبب بالطفح الجلدي والتهابات خطيرة. وقد لا يحتوي المكياج المستخدم على ملصقات تورد المكونات والتحذيرات وتخبرك بكيفية استخدامها بأمان.

الخوذات

الخوذات

معظم الخوذات، تصنع لتحمل حادثًا واحدًا فقط. بمجرد حدوث ذلك، فإن المادة الموجودة بداخلها لن تحميك بنفس الطريقة، حتى لو كانت جيدة. بالإضافة إلى ذلك، لا تفي الخوذات القديمة بالضرورة بنفس معايير السلامة كتلك الجديدة، ويمكن أن تتعطل المواد بمرور الوقت.

إطارات السيارة

إطارات السيارة

هناك الكثير الذي لا يمكنك معرفته عن تاريخ هذه الإطارات. هل كانوا في حادث؟ سحب الأحمال التي كانت ثقيلة جدا؟ كل هذه الأشياء يمكن أن تسبب أضرارًا لا يمكنك رؤيتها. ولكل إطار تاريخ انتهاء الصلاحية. إنها جيدة فقط لمدة 6 سنوات، سواء كنت تستخدمها كثيرًا أم لا.

كن حذرًا مع أشياء الأطفال

كن حذرًا مع أشياء الأطفال

عندما يتعلق الأمر بالألعاب وأثاث الأطفال، فابحث دائمًا عن التعليمات المتعلقة بالسلامة وتأكد من عدم وجود طلاء من الرصاص. يجب عليك أيضًا الابتعاد عن أي شيء به أجزاء مفقودة أو مكسورة، أو يكون ذلك متذبذبًا بدلا من ان يكون مستقرًا. وتذكر أن المنتجات القديمة قد لا تحتوي على نفس ميزات السلامة مثل الجديدة.

من قبل منى خير