أغذية صحية تثير شهوتك الجنسية

أغذية صحية تثير شهوتك الجنسية

أغذية صحية تثير شهوتك الجنسية

لطالما ارتبط اسم بعض الأطعمة، مثل الشوكلاتة والسلمون، بالشهوة الجنسية فهل هذا صحيح؟، تعرفوا بالصور على  الأطعمة التي بإمكانها ان تثير رغبتكم لممارسة العلاقة للجنسية:

الشوكولاتة

الشوكولاتة

تحتوي الشوكولاته على مواد كيميائية تسبب الاسترخاء، والشعور بالنشوة والمتعة. وهي تحتوي على مادة الفينيل – تيلامين (Phenethylamine) والكاكاو التي تساهم في إنتاج هرمون الاندورفين (Endorphin)، اضافة الى ان الكاكاو يعزز تدفق الدم.

سمك السلمون

سمك السلمون

من المعروف ان سمك السلمون غني بأوميغا 3 والاحماض الدهنية التي تعمل على تحسين المزاج. إضافة لاحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين D الذي يساعد على التخلص من المزاج السيء ويعزز الاسترخاء من خلال زيادة مستويات السيروتونين للتمتع بالجنس بشكل افضل.

الموز

الموز

الموز غني بفيتامين B الذي يحول الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة، والتي يمكن أن تساعد الجسم على إنتاج الهرمونات الجنسية. يوصى بتناول الموز قبل بضعة ساعات من ممارسة الجنس، للحفاظ على مستويات عالية من الطاقة.

العرقسوس

العرقسوس

تبين أن العرقسوس يزيد من تدفق الدم، ويثير الرغبة، خاصة لدى النساء. اضافة الى انه يقوي الغدة الكظرية، مما يزيد من مستويات الطاقة ويقلل من تأثير الإجهاد. فالقليل من عرق السوس يزيد الرغبة الجنسية.

الافوكادو

الافوكادو

يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، لأنه غني بحمض الفوليك، الذي يساعد الجسم على تحليل البروتينات، وبذلك يوفر له مستويات أعلى من الطاقة. يحتوي الأفوكادو أيضا على فيتامين B6، الذي يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال.

الكرفس

الكرفس

يحتوي الكرفس على هرمون الذكورة اندروسترون، الذي يمكن أن يعمل كهرمون يحفز الشهوة. كما أن النساء اللاتي يتناولن الأطعمة التي تحتوي على الاندروستيرون من المرجح أن يشعرن بتحسن الحالة المزاجية.

بعض البذورات والمكسرات

بعض البذورات والمكسرات

تحتوي بعض البذورات والمكسرات مثل الكاشو، بذور عباد الشمس والفستق على الزنك، المعدن الذي يحتاجه الجسم لإنتاج هرمون التستوستيرون، ولذلك فهو ضروري للعلاقة الجنسية.

الثوم

الثوم

الثوم غني بمضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من الضرر وهنالك من يدعي انه يثير الرغبة الجنسية ويعمل على زيادة الشهوة ويعزز تدفق الدم ، ولكن اجعلوه الخيار الأخير، لأن تناول الثوم  قد يكون فكرة غير جيدة، اذا كنتم تفكرون بتبادل القبل والتنفس وجهاً لوجه أثناء العملية الجنسية.

من قبل منى خير