بالصور مشاهير اتبعوا النظام الغذائي النباتي

من قبل ويب طب
المشاهير والغذاء النباتي

المشاهير والغذاء النباتي

تعرفوا على بعض المشاهير الذين قرروا أن يخوضوا تجربة اتباع النظام الغذائي النباتي فمنهم من نجح في التجربة واستمر على هذا النظام والبعض ما زال يعتبر هذا النظام مجرد تجربة خلفت ورائها انطباعات مختلفة. اليكم التفاصيل:

باميلا اندرسون

باميلا اندرسون

الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون (Pamela Anderson) وهي منتجة وعارضة أزياء، ناشطة وتدافع عن حقوق الحيوان.
أصبحت خضرية في سن المراهقة، بعد أن شاهدت والدها يذبح حيوان، ومن ثم تحولت الى نباتية وبقيت على هذا النهج. وأجرت حملات، إدانة صناعة الفراء التجارية وتعزيز الخضرية، وفي العام الماضي أطلقت موقعا خاصا للطهي باسم The Sensual Vegan "النباتي الحسي".

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

نجحت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) في خوض تحدي النظام النباتي الصرف لمدة 22 يوما، ومنذ ذلك الحين وهي لا تأكل من المنتجات الحيوانية ما عدا الأسماك، وتقول انها منذ اتبعت النظام النباتي وهي تشعر بتحسن أفضل.

بينسي

بينسي

خاضت المغنية والممثلة الأميركية بيونسي (Beyoncé) ايضا تجربة تحدي اتباع النظام النباتي المتشدد لمدة 22 يوما وقد اجتازته بنجاح. وقد صرحت بانها تعتمد على الأغذية النباتية كأساس في وجباتها، وبأن هذا النظام يساعدها في ان تحافظ على وزنها وصحتها.

كيت وينسليت

كيت وينسليت

الممثلة والمغنية البريطانية كيت وينسلت (Kate Winslet) لا تتبع النظام الغذائي النباتي بشكل مستمر، لكنها تلجأ إليه عندما تحتاج أن تخسر من وزنها، ولكنها عادة لا تتناول اللحوم وتفضل الخضراوات.

انجلينا جولي

انجلينا جولي

اتبعت النجمة الأمريكية انجلينا جولي (Angelina Jolie) النظام الغذائي النباتي لسنوات عدة، ولكنها توقفت عن ذلك بادعاء منها أن هذا النظام كاد يقتلها، وانها في تلك الفترة لم تكن تحصل على التغذية الكافية فاضطرت للتخلي عن هذا النظام، اضافة الى انها تحب اللحم الأحمر.

براد بيت

براد بيت

انضم الممثل والمنتج براد بيت (Brad Pitt) منذ وقت طويل إلى مجموعة النباتيين، إضافة إلى أنه ناشط في حقوق الحيوان. براد بيت يكره اللحوم الحمراء كثيرا حتى انه يشعر بالضيق كلما كان يرى أولاده يتناولون المنتجات الحيوانية.