ما هي الحميات الغذائية التي اتبعها المشاهير؟

ما هي الحميات الغذائية التي اتبعها المشاهير؟

ما هي الحميات الغذائية التي اتبعها المشاهير؟

يرغب الكثيرون في أن يتمتعوا بأجسام جميلة كأجسام الفنانين الذين يظهرون على شاشة التلفاز، ونحن نرغب بمعرفة السر وراء القوام الممشوقة والجسم الجميل. اكتشفوا أسرار الحميات التي اتبعها المشاهير:

سمية الخشاب

سمية الخشاب

اتبعت الفنانة سمية الخشاب حمية صارمة لمدة شهر، على مداره تناولت فقط العصير بدون سكر وأنواع مختلفة من الشوربات والكثير من الماء، وكانت تمارس الرياضة يوميا وتمكنت بمساعدة هذه الحمية من التخلص من 12 كيلو خلال هذا الشهر.

انجلينا جولي

انجلينا جولي

انجيلينا جولي تتبع النظام الغذائي الذي يعتمد على الحبوب، فهي تحاول كلما امكن ان تضيف الحبوب، البذور والمكسرات بما في ذلك الكينوا، بذور الشيا والحنطة السوداء إلى وجبات الطعام الرئيسية والوجبات الخفيفة. التي تمنحها إضافة لجسمها الرشيق ايضا بشرة متوهجة وبراقة وشعر صحي.

بيونسيه

بيونسيه

اتبعت بيونسيه حمية تطهير (Master Cleanse)، وهي عبارة عن نظام غذائي يعتمد على السوائل بالأساس من ماء الليمون والفلفل الأحمر، وخسرت على اثرها الكثير من الكيلوغرامات، اضافة الى انها خاضت تجربة الحمية الخضرية لمدة 22 يوماً  ما ساعدها أيضا بالتخلص من بعض الوزن.

مارلين مونرو

مارلين مونرو

اعتادت الجميلة مارلين مونرو أن تبدأ يومها مع بيضتين نيئتين مخفوقتين في الحليب الدافئ. وكانت تتخطى وجبة الغداء، وللعشاء تتناول الكبد المشوي، شرائح اللحم أو خروف وخمسة حبات جزر، وتنهي بتناول الحلوى.

مادونا

مادونا

اتبعت المغنية الأمريكية مادونا نظاماً غذائياً خضرياً صارماً للغاية ودقيق، تنازلت فيه عن أكل البيض، اللحوم ومنتجات الألبان، واعتمدت في الأساس على الخضار البحرية.

نبيل شعيل

نبيل شعيل

اتباع الحميات لا ينحصر فقط على الفنانات إنما هناك بعض الفنانين الذين اتبعوا حميات غذائية من بينهم كان الفنان نبيل شعيل، الذي اوقف الاكل بين الوجبات وخفف من كمية الوجبات التي يتناولها ومارس الرياضة باعتدال.

 
من قبل منى خير