تجنبوا هذه الأمور... فهي تزعج الجميع

أمور تزعج الجميع

أمور تزعج الجميع

اليكم بعض الامور التي من الممكن ان تزعج الجميع من حولكم. ننصحكم بتجنبها والتحلي بالصبر فيما لو وجدتم شخصاً ما يفعل أي منها. ابقوا ايجابيين، ولا تغضبوا…

حب الاستطلاع الزائد

حب الاستطلاع الزائد

نلاحظ عند البعض الكثير من حب الاستطلاع الذي قد يدفعهم للتصرف بطريقة مزعجة، مثلا؛ أن يقفوا بجانبك وانت تعمل ويراقبوك ليعرفوا ما تفعل؟

مقاطعة الحديث

مقاطعة الحديث

عندما تكون تتحدث مع شخص ما، ويقوم بمقاطعتك كل بضع ثوان بصوت عال قائلا "ماذا"، حاول ان تتمالك نفسك ولا تغضب واطلب منه، بلطف، ان لا يقاطعك.

الحفاظ على المسافة

الحفاظ على المسافة

عندما تنتظر دورك في مكان عام، مثل البنك أو العيادة الصحية وغيرها، ويكون أحدهم قريبا منك لدرجة أن لا تستطيع الحديث مع الموظف في أمورك الشخصية خوفاً من الإحراج وانتهاك خصوصيتك.

عندما تكون مستمتعاً بالفن

عندما تكون مستمتعاً بالفن

أنت غارق في مشاهدة الفيلم ومتشوق لمعرفة ماذا سيحدث، واذ باحدهم يتحدث بصوت عال ويشرح كل ما سوف يحدث بالفيلم، فيخرجك من المزاج ويدمر التشويق الموجود في الفيلم.

أثناء السفر

أثناء السفر

تخيل نفسك تجلس في الطائرة، والمسافر الذي أمامك يسترخي دون ان يكترث بك، يرجع كرسيه إلى الخلف ويضيق عليك، أنت لا تشعر بالراحة ابدا وهو ينام بكل راحة. (النوم في الطائرة اثناء السفر)

التكنولوجيا

التكنولوجيا

ليس خطأ أن نتمتع بفوائد التكنولوجيا المختلفة، لكننا قد ندفع الثمن احيانا. تخيل ان تجلس مع شخص قريب منك وأنت تشعر بالضيق وتتحدث معه عما في داخلك وهو يلهو بهاتفه الذكي دون ان يلتفت إليك.. انه حقا امر مزعج

سوء حظ

سوء حظ

عندما يضحك شخص ما على سوء حظك، خاصة وأنت غاضب.. مثلا ان يكون لديك لقاء عمل أو لقاء غرامي وقضيت ساعات مقابل المرآة تستعد للقاء، لكن لسوء الحظ سكبت المشروب على ملابسك... كم هذا مزعج!