لماذا عليك ممارسة الجنس؟

لماذا عليك ممارسة الجنس؟

لماذا عليك ممارسة الجنس؟

فوائد صحية لممارسة الجنس ستحفز المتزوجين على القيام بذلك اكثر، اذ يمكنها ان تؤثر على قلبكم وصحتكم النفسية، اضافة الى المتعة التي ستحصلون عليها اثر ذلك. اكتشفوا لماذا عليكم ممارسة الجنس الان بالصور:

بمثابة رياضة

بمثابة رياضة

يمكن لممارسة الجنس أن تكون جيدة بالنسبة لك مثل ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة. فهي ترفع معدل ضربات القلب مثل المشي السريع أو ركوب الدراجة البطيء.

جيد لقلب المرأة

جيد لقلب المرأة

فالنساء اللواتي يمارسن الجنس مرتين في الأسبوع يقل احتمال إصابتهن بأمراض القلب من أولئك اللواتي يقمن بذلك مرة واحدة في الشهر. لسوء الحظ بالنسبة للرجال، الجنس الجيد قد يكون له تأثير معاكس بالنسبة لهم.

يعالج الصداع

يعالج الصداع

تبين بعض الدراسات أن الجنس يمكن أن يساعد في التخفيف من الألم، وهذا يشمل بعض أنواع الصداع، مثل الصداع النصفي.

العيش لمدة أطول

العيش لمدة أطول

أشارت إحدى الدراسات إلى أن النساء المتزوجات اللواتي يبلغن الذروة في كثير من الأحيان كان لهن ميل طفيف إلى العيش لفترة أطول. الباحثون غير متأكدين إذا كان الجنس فعلا يطيل حياتك أم أنه مجرد تأثير جانبي لنمط حياة صحي.

يقلل من الاجهاد

يقلل من الاجهاد

الأشخاص الذين يمارسون الجنس أكثر، يكونون أقل قلقا عندما يواجهون مهاما مجهدة مثل التحدث أمام الجمهور أو الحساب. ولكن وفقا للدراسة، فإنه يعمل فقط عندما يكون لديك شريك - الاستمناء لا يساعد في هذا الشأن.

جيد للصحة النفسية

جيد للصحة النفسية

بينت بعض الدراسات ان البالغون الذين لديهم علاقات ثابتة ويمارسون الجنس اكثر، هم أقل عرضة للاكتئاب أو تناول أدوية لعلاج المشاكل النفسية.

من قبل منى خير