ماذا يقول لون عينيك عن صحتك؟

ماذا يقول لون عينيك عن صحتك؟

ماذا يقول لون عينيك عن صحتك؟

يمكن للون عينيك ان تقول الكثير عن صفاتك وصحتك، فإذا كنت من ذوي العيون الزرقاء قد تكون معرض للإصابة بسرطان العين أكثر من ذوي العيون البنية، اما اذا كنت من ذوي العيون البنية فدرجة تحمل الالم لديك تكون اقل من ذوي العيون الزرقاء. إليك بالصور ماذا يقول لون عينيك عن صحتك؟

الاستجابة للعلاج

الاستجابة للعلاج

يمكن لعيونك أن تلعب دورًا في نوع العلاج السلوكي المناسب لك. قد تعني العيون الداكنة أن لديك نتائج أفضل في العلاج الأكثر صرامة. هذا يعني انه من المرجح أن يستجيب الأشخاص ذوو العيون الفاتحة لبرنامج يتغير بوتيرة أقل.

الثقة

الثقة

وجد الباحثون أن العديد من الأشخاص عادة ما يدرجون الأشخاص الذين تحتوي وجوههم عيون بنية بأنهم أكثر جدارة بالثقة من الآخرين. ولكن الدراسة استمرت في القول بأن ملامح الوجه المشتركة بين الأشخاص ذوي العيون البنية كانت أكثر قدرة على إعطاء الناس مشاعر الثقة.

المهارات الرياضية

المهارات الرياضية

في المهارات الرياضية التي تم القيام بها كرد فعل مثل الملاكمة، ضرب الكرة، دفاع كرة القدم - من المرجح أن يلمع أولئك ذو العيون البنية. ولكن إذا كان الإجراء الذي تقوم بالتحكم فيه من البداية إلى النهاية، مثل البولينج، الغولف، نصب كرة البيسبول، فسيتفوق ذوي العيون الزرقاء.

تحمل الألم

تحمل الألم

في دراسة اجريت على النساء لمعرفة ما قد يقوله لون العين عن مقدار الألم الذي يمكن أن تتخذه. تبين ان النساء ذات العيون الداكنة تميل إلى إظهار مزيد من الضيق أثناء المخاض. كانوا يستيقظون من الألم في كثير من الأحيان، ويشعرون بألم أكثر، وكانوا أكثر عرضة للاكتئاب بسبب آلامهم.

فقدان السمع

فقدان السمع

تظهر الدراسات أنه في البيئة الصاخبة، الأشخاص ذوي العيون البنية يكونون عرضة لفقدان السمع أقل من الأشخاص الذين يكون لون عيونهم ازرق. من المعتقد أن ذلك يرجع إلى أن الأشخاص ذوي العيون البنية لديهم المزيد من الميلانين (الصباغ الذي يمنح جلدك وشعرك ولون عينيك) في عيونهم وأذنيهم. وهذا يمنحهم المزيد من الحماية عند ارتفاع مستويات الضوضاء.

سرطان العين

سرطان العين

هل لديك عيون زرقاء أو خضراء أو رمادية؟ أنت على الأرجح أكثر من أصدقائك الذين لون عيونيهم بني للحصول على سرطان محدد للعين يسمى ورم ميلانيني عنبي (uveal melanoma).

من قبل منى خير